موقع حياة الفهد الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع حياة الفهد الرسمي

الموقع الرسمي للفنانة حياة الفهد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير

صمت الليالي
أبوغضب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
???????-
زائر

اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Empty
مُساهمةموضوع: اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الأربعاء يونيو 30, 2010 4:51 am

وبس عندي سؤال زمان انا ووالدتي الله يرحمها كنت ذيك الايام صغير واتذكر كنا نشوف مسلسل اسمه الحدباء وكانت  على ما اظن السيدة حياة الفهد وهي من يقوم بدور المرأة الحدباء هي اصبحت كذلك بعد تعرض العائلة للحادث على ما اذكر فهل هي لعبت هذا الدور والا انا غلطان واذا كان نعم فليش هالمسلسل ماله اي ذكر في حياتها الفنيه
أبوغضب
الإدارة

مُساهمةموضوع: ما سمعت به   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1السبت أغسطس 28, 2010 9:02 am

انا عمري ماسمعت بهذا المسلسل متى كان يعرض يعني قبل كم سنة
صمت الليالي
الإدارة
صمت الليالي

مُساهمةموضوع: رد: اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 15, 2010 1:34 am

أنا مادري عن هذه المسلسلة بالضبط !!!
????
زائر

مُساهمةموضوع: مالكم داعي   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الأحد أبريل 24, 2011 8:14 am

المسلسلات الكويتية تفريخ حريم غثونا ام البنات اميمه زوارة خميس كلهن يجيبن الغثيان تكفون فكونا من مسلسلاتكم المخيسه وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
نايف بن ردود الهذلي
الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الأحد مايو 08, 2011 11:38 am

اول مره اسمع بهذا المسلسل lol!

وحياة الفهد فنانة كبيرة والله اني احبها
الملكه
الإدارة
الملكه

مُساهمةموضوع: رد: اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الجمعة يونيو 17, 2011 6:11 pm

مشكوووره[center]
wad3taha
الإدارة

مُساهمةموضوع: الحدباء   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:59 pm

مسلسل الحدباء من انتاج سنه 1968 من المسلسلات النادر جدا لحياه الفهد ويعتبر اول دور للفناه منصور المنصور واعتقد انه ااحداثه تدور عن سرقه وجريمه قتل تحدث وتكون حياه الفهد هي القاتله وكانت تقوم بدور المسكينه الطيبه العرجا ولم احد يتوقع انها هي القاتله
هبة مهدي
الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير   اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 03, 2012 12:28 am

طبعا اموت اموت على الفنانة حياة الفهد واتمنى اتمنى اتمنى اتمنى اشوفها اوحتى لو بس اسمع صوتها

اللهيهديها ويستر عليها والله نحبهاكثير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى الاعضاء
» الدرس الثاني: الكتابة على الصور و كيفية التأثير عليها (تطبيق بدورة الفوتوشوب)
» دردشه بنات فقط