موقع حياة الفهد الرسمي

الموقع الرسمي للفنانة حياة الفهد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسلسل ليلة عيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عدنان ديكو
الإدارة


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: مسلسل ليلة عيد    الأحد أغسطس 22, 2010 5:14 am

مسلسل ليلة عيد

من بطولة حياة الفهد وغانم الصالح وأحمد الجسمي ومنصور المنصور وليلى سلمان وسلمى سالم، وقحطان القحطان وعبد الإمام عبد الله وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل الذي كتب قصّته حمد بدر بين فترتين زمنيّتين تمتدان ما بين 1967 وصولاً إلى يومنا هذا. وتتمحور القصة حول الفتاة لولوة التي تعيش وسط إخوتها كخادمةٍ لهم ومربيةٍ لأولادهم، وذلك نتيجة غلطةٍ ارتكبتها في صباها تمثّلت بإقامة علاقةٍ مع شابٍ غني وطائش قام باستغلالها، ما أسفر عن حملها ومن ثم إجهاضها عنوةً على يد أسرتها.

وتتعاقب الأحداث مع مرور الوقت والسنوات، ليزداد ظلم الإخوة وتحكّمهم بمصير لولوه وحياتها تحت الترهيب بطردها والتخلّي عنها تارةً، والتهديد بكشف ماضيها طوراً، لدرجةٍ تجعلهم يتاجرون بأعضائها وهي حيّة ترزق طمعاً بالمال! وفي هذا السياق تقول حياة الفهد:

يتطرق العمل في بداية حلقاته إلى النكبة التي أصابت الأمة العربية في عام 1967 وسقط خلالها آلاف الشهداء من مختلف الدول العربية ومنها الكويت، فالفنان غانم الصالح، يلعب دور رجل عسكري يتعرّض لصدمتين تُغيّران حياته أولهما الهزيمة العسكرية وخسارة الأصدقاء، والثانية تَعرّض شقيقته لحادث ألحق العار بالعائلة.

وبموازاة ذلك يتطرق العمل إلى العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية كالإجهاض والاتجار بالأعضاء البشرية، والعنوسة، ومعاناة المرأة في المجتمعات المغلقة، وظلم الإخوة وغيرها من المواضيع المؤلمة التي تمر بها المجتمعات العربية .
بصراحة العمل مميز اكيد مميز لأن بيه مجموعة من المع الممثلين وعلى رائسهم حبيبتي الفنانة والكاتبة الكبيرة الاخت والوالدة العزيزة حياة الفهد
الصراحة فيه مقاطع من المسلسل ابكتني والله ابكتني ومنها مقطع لولوة وهي بالمستشفى لما سرقوا الكلية منها وكان مقطع مؤثر وخصوصا كان معه موال للفنان الكبير عبد الله رويشد العمل كله روعة واقول لكل من ساهم بها العمل الكبير يعطيكم العافية ويستر عليكم وانشاء الله من ابداع الى اخر ياسادة الدرامة العربية وليس الخليجية فقط .
تحياتي للجميع
عدنان ديكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوغضب
الإدارة


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: مبدعة دائما   السبت أغسطس 28, 2010 8:43 am

اانا قاهرني استسلامها لأخوها الكبير وخوفها الشديد على زعله واللي ادهى وامر اخوها عبدالكريم اللي ماك الاخضر واليابس وهي مستسلمة بأي حق ياخذ فلوسها انا ارتفع ضغطي بالحيل منها ولكن بصفة عامة القصة حلوة احلى مافيها الفنانة المبدعة حياة الفهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاري بوتر
الإدارة


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل ليلة عيد    الأحد نوفمبر 07, 2010 5:27 am

؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسلسل ليلة عيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع حياة الفهد الرسمي :: منتدى حياة الفهد :: جماهير حياة الفهد-
انتقل الى: